الميك اب ما بين الحقيقة والفوتوشوب

الميك اب ما بين الحقيقة والفوتوشوب

مع انتشار السوشيال ميديا ومحاوله كل انسان ان يظهر مدي قوته وتفوقه على الاخر من حيث المهارة والقوه والاحترافية وكيف ان ما يملكه الشخص هو أكثر من أي شخص اخر ولذلك ظهرت الكثير من التطبيقات والبرامج لتحسين الصور والفيديوهات وغيرها من إضافات تضيفها السوشيال ميديا وكل هذا في سبيل اظهار واستعراض القوة. 
ومن الطبيعي ان يتأثر عالم التجميل والميك اب بهذا ويكون لهذا التأثير الأعظم ما بين جميع المجالات فاذا كان لانتشار العمليات التجميلية كان لسبب نفسه وهو استعراض الاجمل والأفضل ومن هذا ننتقل لموضوعنا. 
وهو الفرق بين الميك اب في الحقيقة ومابين الصور التي نراها علي جميه مواقع السوشيال ميديا بعد اجراء العديد والعديد من التعديلات بكل التطبيقات والبرامج مثل الفوتوشوب وأيضا استخدام أدوات التصوير الحديثة مثل الكاميرات العالية الجودة وذو تقنيه عالية ومابين الموبيلات الحديثة والإضاءة وادواتها المتعددة فتظهر البشرة صافيه تماما تخلو من أي شيء تبدو في شكلها مثل الرخام الامع لا توجد بها أي مسام او حبوب او أي شيء وأيضا تظهر الألوان بوضوح أكبر ويظهر الكنتور بشكل حاد أكثر وتغير في الملامح بشكل أوضح. 
لكن هذا يتسبب بمشكله كبيره فيما بعد لمعظم البنات منها تخيل إذا كانت بشرتها مليئة بالحبوب واثار عميقه لها ومسام بشره واسعه وتجاعيد فبعد ان تضع الميك اب سوف يختفي كل هذا لكن الحقيقة عكس هذا تماما. 
فالميك اب يفعل شيء وحيد وهو توحيد لون البشرة ولن يخفي اي بروز أو اثار للحبوب والتجاعيد ايضا على العكس فان الميك اب يساعد على ظهورها بشكل أكبر وان الميك اب في الصور يختلف اختلاف جذري بينه وبين الميك اب في الحقيقة. 
ولذلك يجب عليكي ان تعتني ببشرتك اعتناء كبير فأن هذا هو ما سيجعل الميك اب الخاص بك يكون في أجمل واحلي صوره تخيليها وهذا سيجعل من أي ميك اب ارتست علي علم كبير بالميك اب ان تجعل ما تتخيليه واقع بل أكثر مما تتخيليه فأن البشرة الصحية سيجعل من أي ميك اب خرافي. 
ولذلك نصيحتنا لكي سيدتي ان تهتمي ببشرتك اهتمام كبير وتوليها أكبر رعاية واهتمام فهي صديقتك وهي ما ستبقي لكي وسنزيد من ثقتك بنفسك بشكل كبير وتجعلك فخوره بنفسك امام نفسك وامام غيرك. 
وبهذا المقال قد اوضحنا لكي مدي اهميه الاهتمام بالبشرة وأيضا فرق الميك اب بين الحقيقة والصور وبذلك يكون عندك الدراية الكاملة لهذا الموضوع. 
والي اللقاء في مقال اخر....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذه المقالة بواسطة
خبيرة التجميل مروة القاصد
فريق مجلة أنتي


التعليقات

الاسم

ديكور والوان,8,صحة وجمال,9,وصفات طبخ,8,
rtl
item
مجلة إنتي: الميك اب ما بين الحقيقة والفوتوشوب
الميك اب ما بين الحقيقة والفوتوشوب
الميك اب ما بين الحقيقة والفوتوشوب
https://1.bp.blogspot.com/-ARYFvqO_FKI/Wtn90fL9R-I/AAAAAAAAAGs/R8CZRF5EShgZL90AbtdKs8u1hO7Pkqo8wCLcBGAs/s320/2017-09-30-05-49-08-1100x733.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-ARYFvqO_FKI/Wtn90fL9R-I/AAAAAAAAAGs/R8CZRF5EShgZL90AbtdKs8u1hO7Pkqo8wCLcBGAs/s72-c/2017-09-30-05-49-08-1100x733.jpg
مجلة إنتي
https://www.intiy.com/2018/03/blog-post_27.html
https://www.intiy.com/
https://www.intiy.com/
https://www.intiy.com/2018/03/blog-post_27.html
true
3023403094071587323
UTF-8
تم تحميل كل المنشورات لا يوجد أي منشورات عرض الكل قراءة كاملة رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات عرض الكل قد يعجبك ايضاً قسم الارشيف بحث كل المنشورات لا يوجد إي منشورات تطابق طلبك الرجوع للرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January January March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Jun May Jul Jul Aug Sep Oct Oct Dec منذ لحظات منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ اكثر من ٥ أسابيع متابعين تابع هذا المحتوي حصري ويتطلب منك المشاركة شارك لفتح المحتوي انسح كل الكود حدد كل الكود تم نسخ كل الاكواد لم نستطع نسخ الكود